فوائد البابونج للمرأة الحامل
تاريخ النشر : 09/03/2011 - 13:23
الكاتب:
موقع بقجة

عندما تصبح المرأة حاملا، نجدها تأكل كما لو انها لم تأكل من قبل، شهيتها مفتوحة جدا، تأكل اي شيء يقع تحت يديها، لكن هناك الكثير من المحاذير التي يضعها الطبيب للمرأة ما هي الأطعمة التي يجب تناولها اثناء الحمل وما الأطعمة التي يجب تجنبها. ومن اهم المشروبات العشبية التي ينصح الاطباء بتناولها اثناء فترة الحمل هي عشب الكاموميل ( البابونج ) لما له من فوائد كثيرة مثل:
-يقوم الكاموميل بالحفاظ على صحة الام وجنينها بحالة جيدة.
-كثيرا ما تعاني السيدات من الدوخة والغثيان والاسهال وعدم القدرة على النوم؛ لكن كوبا من مشروب الكاموميل قادر ان يخفف الأمها، ويمنحها نوما هادئا.
-يمكن ان يمزج زيت الكاموميل مع زيت الزيتون او زيت اللوز ويستخدم في تدليك اقدام الحامل وظهرها، حيث ان هذا المزيج السحري يخلصها فورا من اي الام.
 -كما يمكنك اضافة نقط صغيرة من زيت الكاموميل لماء الاستحمام حيث ان لدية القدرة على تخليصك من الالام والتوتر واية ضغوط، ويمنحك شعورا بالاسترخاء.
-ويستخدم لكلا من الأطفال والكبار على حد سواء فى اضطرابات عديدة بدءاً من حالات الإحباط والاكتئاب إلى آلام الأذن، وهو مفيد فى علاج أنواع الحساسية المختلفة والحروق والأنيميا والحمى والأرق وعسر الهضم وآلام الأسنان.

فوائد البابونج للمرأة الحامل

فوائد البابونج للمرأة الحامل

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
1
هل البابونج مضر بالنسبة للحامل
رتاج الارجوان - 02/04/2013
2
حلوه
دودو - 30/04/2013
3
البابونج مفيد لقولون
خالد الفايدي - 22/05/2013
4
مفيد جدا كغيره من الاعشاب الطبيعية سبحان الله
أبو أحمد - 25/05/2013
5
هاي كيفك انا اعرف ان البابونج كويس افضل علاج لعدات امراض بس ابي اعرف شي هل صحيح ان البابونج يساعد علي الحمل بسرعه لوحده عمرها فوق الاربعين ارجو الرد
رشا - 09/07/2013
6
البابونج حلووو ^
لا إله إلا الله - 12/07/2013